Rumored Buzz on معالم دبي

Wiki Article

يشتمل هذا المركز تقريباً على كل ما تحتاجه وأكثر، إضافةً لمواقف السيارات المتوفرة والتي تكفي الجميع.

وفّر الكثير واستفد من أفضل العروض التي تقدمها أفضل المعالم السياحية في دبي

على الرغم من أن العديد من المتاجر لم تفتح بعد ، إلا أن المركز التجاري يتميز بأجواء هادئة لطيفة. كارفور موجود ، لذا فهو خيار لأولئك الذين يعيشون في المرابع أو المناطق الواقعة خلفهم. توجد متاجر آيس كريم ومتاجر أثاث وبعض الأماكن بها خيارات تزيين منزلية مثيرة للاهتمام.

أعلنت دبي الجنوب، أكبر مشروع تطوير حضري رئيسي في دبي يركز على الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات، عن الانتهاء بنجاح من المرحلة الأولى من تجارب المركبات ذاتية القيادة في الدولة بالشراكة مع "إيفوكارغو".

تتميز دبي مارينا مول بتنوعها الرائع في العلامات التجارية التي تضمها. سواء كنت تبحث عن ملابس فاخرة أو مجوهرات راقية أو منتجات تجميل حصرية، فإن هذا المول يلبي جميع احتياجاتك.

لا تفوّت زيارة أحدث الوجهات والمعالم السياحية في المدينة

وأجريت التجارب على طريق محدود داخل منطقة مغلقة في المنطقة اللوجستية بدبي الجنوب.

اكتشف الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لكل الميزانيات

وشملت الاختبارات أيضاً نظام السائق الآلي وقدرته على القيام بعملية الاصطفاف والرجوع إلى الخلف والانعطاف. وتم تقييم وظائف مركز التحكم من خلال إدارة الطريق والمراقبة عن بعد والتحكم.

حفلات موسيقية ومهرجانات ونشاطات ترفيهيّة وغير ذلك الكثير

وقال محسن أحمد، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب: "نعرب عن معالم دبي فخرنا بهذا الإنجاز الرائد والذي يعد دليلاً على التزام دبي الجنوب بالتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة المتمثلة في جعل دبي مركز لوجستي عالمي بارز. لقد أسهم تعاوننا مع "إيفوكارغو" في تعزيز مكانة الإمارات في هذا المجال، كما مهّد الطريق لإحراز المزيد من التقدم في قطاع الخدمات اللوجستية على مستوى المنطقة. وفي الوقت الذي نتطلع فيه نحو المستقبل، فإننا على يقين تام من أن المركبات ذاتية القيادة ستلعب دوراً محورياً في إحداث ثورة في قطاعنا، إلى جانب تعزيز كفاءته، وتقليل البصمة الكربونية الإجمالية، وصولاً إلى بنية تحتية لوجستية مستدامة ومتقدمة من مختلف النواحي التقنية، لتعود بالخير على دبي والإمارات عموماً.

اكتشف مفاجآتٍ جديدة في المراكز التجارية العصرية والأسواق التراثية

وخضعت قدرة النظام الأساسي للاختبار للتأكد من مدى استجابتها للبيئة المحيطة في حركة المرور المختلطة على نطاق واسع، ومدى قابليتها لتلبية معايير الاعتماد العالية.

تأمّل المناظر الخلابة والمعالم السياحية التي تخطف الأنفاس

Report this wiki page